The Idol مسلسل

 



عرض أولى حلقات مسلسل "The Idol" في مهرجان كان السينمائي لم يحقق نجاحًا كبيرًا. كان الجميع في حالة ترقب وانتظار لردود الفعل وآراء النقاد والجماهير بعد مشاهدته في الحدث، ولكن الآراء كانت صادمة إلى حد ما.

المخرج سام ليفينسون، الذي شارك في كتابة العمل وهو مبتكر مسلسل "Euphoria"، قدم مشاهد صادمة من حيث جرأتها في "The Idol". ومع ذلك، كانت الانتقادات واسعة ولاذعة من النقاد في مهرجان كان. قيل إن ليلي-روز ديب، ابنة الممثل جوني ديب البالغة من العمر 23 عامًا، "ظهرت بشكل مبالغ فيه" في دورها كجوسلين، نجمة البوب التي تسعى للعودة إلى الأضواء بعد تعرضها لانهيار عقلي.


مراجعة مجلة هوليوود ريبورتر للمسلسل كانت حادة، حيث قيل: "نادرًا ما يمر مشهد دون أن تظهر الكاميرا مشاهد غير لائقة، وهنا تبدأ في التساؤل عما إذا كان هذا سيؤدي إلى أي شيء في السياق الدرامي، وفي الحلقة الثانية تعلم أن الإجابة هي لا".

تدور قصة مسلسل "The Idol" حول جوسلين، النجمة المحبوبة من الجمهور والإعلام، التي تحاول العودة إلى الأضواء بعد تعرضها لانهيار عقلي بسبب فقدان والدتها. فريقها مصمم على تعويض خسائرهم وتحقيق النجاح بأي ثمن. يتناول المسلسل في بداية الحلقة الأولى نظرة مقلقة إلى ما تفعله صناعة الموسيقى بالشابات وفشلها في حمايتهن من الاستغلال. جوسلين تلتقي بمدير ملهى ليلي يُدعى تيدروس وتتورط معه في علاقة، حيث يقرر أن يجعلها تحت قبضته.


ردود الفعل الأولية لمسلسل "The Idol" كانت ضعيفة، حيث سيطرت التقييمات السلبية على الحضور خلال عرض الحلقتين الأوليين في مهرجان كان. ومن المتوقع أن يتكرر هذا الوضع عند عرض المسلسل رسميًا عبر HBO، ولكن هذه المرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. تراجعت تقييمات المسلسل إلى 10% وفقًا لموقع روتن توميتوز.


0 Comments